هل خدمات مركز صيانة وستنجهاوس مصر تقدم بطريقة مثالية 01066661876

مركز صيانة وستنجهاوس مصر

 

مركز صيانة وستنجهاوس مصر

مركز صيانة وستنجهاوس مصر  ،هو واحد من أهم المراكز الموجودة في منطقة الشرق الأوسط ، وستنجهاوس قد نال ثقة الكثير والكثير من العملاء الموجودين في المنطقة العربية ، وأصبحوا يعتمدون عليه بشكل دائم في كل عمليات الصيانة .

وذلك يرجع الي أن مركز صيانة وستنجهاوس مصر ، يمتلك من الخبرة  ما يجعله متميز في مجال الصيانة ، من خلال فريق الدعم الفني الخاص به  الذي لديه مهارة في الصيانة ، والذي يجمع ما بين الخبرة العملية والعلمية في آن واحد .

فالخبرة العملية قد اكتسبوها من خلال ممارسة الصيانة في مركز صيانة وستنجهاوس ، وكذلك التدريبات التي تلقوها علي يد مجموعة من الخبراء الموجودين في مركز صيانة وستنجهاوس مصر ،أما الخبرة العلمية فهي مكتسبة من الدراسة والاطلاع والمعرفة.

هل تتوافر الأجهزة الحديثة في وستنجهاوس ؟

يهتم مركز صيانة وستنجهاوس مصر بتوفير الأجهزة الحديثة التي تعمل علي إتمام عمليه الصيانة بدقة وبسرعة كبيره ،حيث تتنوع تلك الأجهزة ،  فالبعض منها يعمل بالأشعة، سواء كانت تحت الحمراء أو الفوق البنفسجية.

ويقوم المهندس بوضع كاشف العطل فوق الجهاز او إمامة، ومن ثم يبدأ المهندس في تشغيل الجهاز ، حيث يستطيع الجهاز تحديد مكان العطل وسببه ،ومن ثم إحضار صورة مقربة له بدون الحاجة الي تفكيك الجهاز  وبالتالي سرعة أتمام الدعم الفني .

ويوجد في مركز صيانة وستنجهاوس مصر  الأجهزة  الأخرى التي تعمل علي الدخول الي الجهاز نفسه، وتصليح العطل إذا كان ذلك العطل بسيط ،ولا يتطلب وقتئذ تفكيك الجهاز ولكن يتطلب التوجيه من قبل المسئولين عن الصيانة ، وذلك يحافظ علي مكونات الجهاز.

هل وستنجاوس يتابع التطورات ؟

يقوم مركز صيانة وستنجهاوس مصر بتوفير عدد من المهندسين الذين يكونون متخصصين بدرجة اكبر في مجال الالكترونيات والذين يختصون بمتابعه التطورات في مجال أدوات الصيانة الحديثة والمتطورة في جميع أنحاء العالم .

ويقوم المهندسين فى مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة ، بمعرفة دورها والمميزات الخاصة بكل أداة ،وإذا توصلوا إلي أنها أفضل من الأدوات الحالية وأكثر دقة، يقومون بشرائها ونقل خبره تشغيلها الي جميع المهندسين حتى يتم الاعتماد عليها في الصيانة ، فالمركز علي أعلي مستوي ممكن .

ونجد أن مركز صيانة وستنجهاوس في مصر هو الوحيد المعتمد من مركز وستنجهاوس العالمي ، لذلك سوف نلاحظ اتجاهه الي الاعتماد علي الأساليب المستحدثة في الصيانة ، وكذلك حرصه علي مواكبة التجديد المستمر ، وذلك ليكون قادر علي المنافسة .

ما هي طرق التواصل مع وستنجهاوس ؟

مركز صيانة وستنجهاوس مصر يتيح العديد من الوسائل والطرق  التي يتمكن العميل من خلالها التواصل مع المركز ، والاستفسار عن أي شئ غير واضح ، أو حتى في حالة التواصل لطلب الخدمة  وأهم تلك الطرق هي :

1-توفير وستنجهاوس  رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر الذي يستطيع العميل الاتصال به وطلب الخدمة  ، وبمجرد الاتصال علي الرقم سيرد عليك احد ممثلي خدمة العملاء ، ومن ثم يأخذون البيانات الخاصة بك لتصلك خدمة الدعم الفني .

2-ويوفر مركز صيانة وستنجهاوس مصر للعميل أمكانية إرسال رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتم الرد علي الرسالة ، خلال ربع ساعة من تاريخ الإرسال،  حيث يقوم ممثلي الخدمة بالتواصل مع العميل علي الفور .

3-كما أطلق مركز صيانة وستنجهاوس مصر  خدمة  التواصل عن طريق إرسال رسالة عبر الواتس اب، ويوضح ذلك حرص مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية علي تحقيق الراحة للعميل ، من خلال وضع العديد من خيارات التواصل إمامة ، وهو من عليه اختيار الأنسب بالنسبة له .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430